الصفحة الرئيسية

تطوان: النمساوي ستيفان إيدير يفوز بجائزة الحرس الملكي للقفز على الحواجز

تحرير : أبو لينة.

فاز الفارس النمساوي ستيفان إيدير رفقة الفرس “كوبرا 32″، بجائزة الحرس الملكي التي أجريت مساء يومه السبت 5 أكتوبر الجاري بحلبة “لا إيبيكا” بتطوان، ضمن منافسات المرحلة الأولى من الدورة العاشرة للدوري الملكي المغربي الدولي للقفز على الحواجز 2019.

وتوج الفارس النمساوي بجائزة الحرس الملكي بعد قطعه المطاف بدون خطأ في ظرف 63 ثانيا و81 جزءا من المائة، متقدما على الفارس المغربي الغالي بقاع الذي حل ثانيا رفقة الفرس “غالوبيت” بتوقيت 64 ثانيا و06 جزء من المائة، فيما حل الفرس البريطاني جكسون ستيفنسون في الرتبة الثالثة رفقة الفرس “كسبارو” بتوقيت 64 ثانية و70 جزء من المائة.

وشهد اليوم الثالث من المنافسات، تتويج الفارس الإيطالي إمانويل غوديانو رفقة الفرس “كالغاري 87” بجائزة الحامية العسكرية تطوان شفشاون، بعد قطعه المطاف بدون خطأ بتوقيت 26 ثانية و44 جزءا من المائة.

فيما فاز الفارس المغربي سامي الشرقاوي رفقة الفرس “كويلفيف دو كورنو” بجائزة الجامعة الملكية المغربية للبولو، بعد قطعه مطاف السباق بدون خطأ في ظرف 64 ثانية و3 أجزاء من المائة.

وللإشارة فالمرحلة الأولى من الدورة العاشرة للدوري الملكي المغربي الدولي للقفز على الحواجز 2019، ينظمه الحرس الملكي على مدى أربعة أيام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

للإعلان هنا header
Loading...