الصفحة الرئيسية

وسط استقبال حار عودة فاطمة الزهراء أخيار لحجرات الدرس

شهدت يوم الإثنين 25 نوفمبر2019 ثانوية القاضي عياض التأهيلية  بتطوان عودة التلميذة المتميزة فاطمة الزهراء أخيار ممثلة المملكة  المغربية في مسابقة “تحدي القراءة العربي” في دورتها الرابعة لحجرات الدرس  بعدما شرفت أطفال وتلامذة تطوان والمغرب بمشاركتها الرفيعة وتألقها الباهر الذي أسرت به قلوب متتبعيها من كل مكان.

عودة فاطمة لفصول الدراسة بعد مشاركة متميزة تركت من خلالها صدى طيبا بفضل مقروئها وكيفية تعاملها معه حسب كل سياق ووضعية  لتزرع الأمل وسط زميلاتها وزملائها تتمة للنصيحة التي قدمتها لشباب الأمة العازفين عن القراءة. فكان استقبالهم لها استقبال فضول وشوق وتطلع للاستفادة من تجربة فاطمة التي اختارت مسار التحدي.

وكان في استقال فاطمة الزهراء مدير المؤسسة الأستاذ عبد القادر شقرون الذي تقدم بكلمة تنويهية في حقها، والمشرف عليها خلال المسابقة الأستاذ هشام بحيري والذي نوه بمجهود فاطمة والدور السامي الذي اضطلعت به أسرتها ومجهودات أساتذتها في ثانوية  القاضي  عياض التأهلية بتطوان في مسابفة “تحدي القراءة العربي” دون نسيان باقي أطر إدارة المؤسسة ومكتبتها.

وقد تمنت الأطر الإدارية والتربوية بثانوية القاضي أن تحقق فاطمة الزهراء أخيار مزيدا من الإنجازات محليا ووطنيا ودوليا خاصة وأنها متميزة في دراستها وتصبو لقطف ثمار هذا التميز لتصنع لنفسها مستقبلا تترك به وفيه بصمة قوية. فعودة ميمونة مثمرة تلميذتنا فاطمة ومزيدا من العمل لتحقيق الأحلام.

عن صفحة ‏ثانوية القاضي عياض التأهيلية – تطوان‏- بتصرف

Loading...