الصفحة الرئيسية

انتخاب فاطمة اعليلوش كاتبة عامة للمكتب المحلي بتطوان للنقابة الوطنية لموظفي التعليم العالي والاحياء الجامعية

عقد المكتب المحلي للنقابة الوطنية لموظفي التعليم العالي والاحياء الجامعية- كلية العلوم تطوان- التابع للكونفدرالية الديموقراطية للشغل صباح يوم الأربعاء 27 نوفمبر 2019 جمعه العام لتدارس الوضعية التنظيمية الراهنة للشغيلة وتجديد المكتب المحلي المنتهية ولايته .
وقد حضر الجمع عدد مهم من موظفي وموظفات كلية العلوم. وتناول في البداية الكاتب العام المحلي المنتهية ولايته كلمة تطرق فيها لأهم الانشطة والمحطات النضالية على مستوى الكلية وايضا على مستوى الجامعة. كما تناول أيضا الكاتب الجهوي كلمته التي لخصها في الوضع التنظيمي للجهة والاقليم مبرزا على وجوب استقلالية النقابة وتفرغها التام للدفاع عن حقوق الموظفين ومشيدا ايضا بالجهود المبذولة من طرف المكتب المنتهية ولايته وأيضا التذكير بالدور الجديد الذي تلعبه النقابة على جميع المستويات.
وبعد تلاوة التقريرين الادبي والمالي والذي صوت عليه الحضور بالإجماع تمت عملية انتخاب مكتب محلي جديد أسفر عن انتخاب فاطمة اعليلوش كاتبة عامة للمكتب المحلي بتطوان.
وفي الختام  الكاتب الجهوي بمعية الاتحاد الاقليمي للكونفدرالية الديموقراطية للشغل اعضاء المكتب المنتخب على هذه الخطوة التنظيمية، ودعاهم للعمل على الدفاع عن مصالح الموظفين والموظفات والحفاظ على مكتسباتهم.
Loading...