المعرض الجهوي

سلطات المضيق تشرع في التحسيس بأهمية تحرير الملك العمومي وتتوعد المخالفين

تحرير : أبو لينة.

في إطار تحرير مدينة المضيق من كل مظاهر العشوائية والاستغلال غير المعقلن للملك العام، وذلك في أفق توفير مجال نظيف يزيد المدينة رونقا ويعطي لكل مستعمل ومستفيد من الملك العام حقه في ذلك وفق إطار قانوني شفاف، عقد باشا المدينة زوال يومه الاثنين 3 فبراير 2020، اجتماعا موسعا بحضور العميد المركزي للأمن وممثل القوات المساعدة وقائد الملحقة الإدارية الأولى ومدير ورؤساء مصالح الجماعة وممثل القسم الاقتصادي وقسم العمل الاجتماعي بالعمالة وعدد هام من الجمعيات المهنية والحرفية والحقوقية وفاعلين ومهتمين وغيورين.

وأعرب جميع المتدخلين في هذا الاجتماع، عن دعمهم ومساندتهم للفكرة، وانخراطهم فيها بالجدية اللازمة كل من موقعه واختصاصه، مستعرضين في ذات الوقت بعض المقترحات التي يمكنها المساهمة في إنجاح هذه البادرة.

وشرعت السلطات في عملية تعليق اللافتات المتعلقة بالعملية بأهم محاور المدينة، على أن تكون الانطلاقة الفعلية لهذه البادرة يوم الأربعاء بمشاركة كل الفاعلين في إطار حملة تحسيسية من خلال توزيع منشورات وأخد كلمات بالشارع وإقناع الجميع بالانخراط في هذه البادرة التي ستستمر إلى غاية 18 من فبراير الجاري. على أن تتلوا هذه البادرة حملة ميدانية لضبط كل المخالفات المتعلقة بالموضوع.

Loading...