انتخاب سعيد مشاط رئيسا للتمثيلية الإقليمية لشبيبة التجمع الوطني للأحرار بإقليم تطوان

انتخب زوال اليوم الجمعة 12 دجنبر الجاري، خلال جمع عام عادي انعقد بمقر الحزب بتطوان سعيد مشاط، رئيسا للتمثيلية الإقليمية لشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم تطوان بحضور كل من محمد البكوري عضو المكتب السياسي ومنسق الحزب بالإقليم مصطفى البكوري.

وعبّر محمد البكوري عضو المكتب السياسي للحزب في كلمة توجيهية، قبل عملية تجديد الشبيبة، عن “اعتزازه الكبير بالعمل الذي يقوم به شباب الحزب في كافة مناطق المملكة ولاسيما شباب إقليم تطوان، داعيا إلى مواصلة المجهود ومواكبة الدينامية الكبيرة التي أطلقها الرئيس عزيز أخنوش، لأن مرحلة ما بعد كورونا تقتضي المزيد من العمل والتعبئة الجماعية خدمة لبلادنا وخدمة للمواطنين”.

ومن جهته أكد مصطفى البكوري منسق الحزب بالاقليم على “أهمية تجديد الهياكل التي تواكبها تجديد الدماء وضخ جرعات إضافية للرقي بالعمل الشبابي على مستوى الإقليم، مبرزا أن هذه المحطة التنظيمية ستكون انطلاقة حقيقية للعمل والتعبئة والمواكبة التي تتطلب انخراط الجميع، مشددا على أن الشبيبة التجمعية هي دراع قوي وصلب لحزب التجمع الوطني للأحرار.

وتوج الجمع العام الذي حضره كذلك، كل من كاتب الاتحادية للحزب ومراد الملوي رئيس سابق للشبيبة التجمعية بتطوان، على انتخاب سعيد المشاط رئيسا بالإجماع مع إسناده مهمة تشكيل المكتب.

Loading...