مصرع 4 أفراد من أسرة واحدة بطنجة إختناقا بغاز البوتان

لقي أربعة اشخاص مصرعهم من أسرة واحدة، اليوم (الاربعاء) بطنجة، جراء إختناقهم بغاز البوتان، يعتقد أنه تسرب من سخان ماء بمنزل الضحايا الكائن بمغوغة الصغيرة بالمدينة.

وأفادت مصادر مطلعة “الشمال بريس”، أن اكتشاف الحادث جاء بعد أن لفت انتباه جيران الضحايا انتشار رائحة الغاز بشكل كبير، قبل أن يتبين لهم أن مصدرها المنزل المذكور، موضحة أن الجيران حاولوا اقتحام المنزل الا انهم لم يتمكنوا من ذلك، حيث قاموا بإخطار السلطات المحلية.

وأوضحت المصادر، أنه فور توصلها بالخبر، حضرت إلى عين المكان مصالح الأمن مرفوقة بالشرطة العلمية وعناصر الوقاية المدنية، الذين وجدوا الضحايا، وهم عون سلطة برتبة “مقدم” وزوجته وإثنين من أبنائه جثت هامدة، موضحة ان أسباب هذه الحادثة تعود الى تسرب كمية كبيرة من غاز البوتان ما أدى الى اختناق الضحايا، إذ من المنتظر أن يفتح تحقيق في الموضوع للوقوف على الأسباب الحقيقية التي كانت وراء هذا الحادث المؤسف.

يذكر أن جثت الضحايا نقلت إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس، في انتظار إخضاعهم لتشريح طبي، الذي أمرت به النيابة العامة من أجل مساعدة المصالح الأمنية في تحقيقاتها بشأن أسباب الوفاة.

Loading...