شركة “ريان إير” تطلق خطا جويا جديدا يربط بين مرسيليا وتطوان

من المنتظر أن تطلق شركة الطيران للرحلات المنخفضة التكلفة، “ريان إير” الايرلندية، الصيف المقبل، 8 رحلات تربط بين مراكش وأكادير وفاس والرباط والصويرة وتطوان ووجهات جديدة في فرنسا وإسبانيا وألمانيا، ابتداء من يوليوز، وذلك في إطار برنامجها لصيف 2021 للمغرب.

وأعلنت في بيان لها، أنه بالإضافة إلى الخط الذي تم إطلاقه قبل أيام قليلة الرابط بين الرباط ومالقة، فقد أطلقت الشرطة خطا يربط بين مراكش وتولوز وسرقسطة برحلتين أسبوعيتين لكل خط، كما سيتم أيضا ربط أكادير مع بوردو وفرانكفورت هان وفاس بمالقة، الى جانب خط آخر، يربط مطار مرسيليا بمطار تطوان والصويرة برحلتين أسبوعيتين.

وتابعت الشركة أن “المسافرين المغاربة سيتمكنون من الاستفادة من رحلات ريان اير للسفر هذا الصيف بأقل الأسعار، فضلا عن المرونة في عدم وجود رسوم تعديل في حالة تغيير الخطة”، مضيفة أن سعر بيع التذاكر سيكون ابتداء من 219 درهمًا وذلك إلى غاية نهاية أكتوبر 2021، على أن يتم الحجز حتى يوم السبت 3 أبريل الساعة 11.59 مساءً على موقع شركة الطيران.

كما شددت في هذا الصدد، على أنه نظرا لتغير الإجراءات الاحترازية المرتبطة بكوفيد 19، فإن الشركة تسمح للمسافرين بتغيير موعد الرحلة مرتين مجانًا، وذلك إلى غاية نهاية أكتوبر 2021.

Loading...