مصدر أمني: تحديد هوية ضحية الهجوم بالأسلحة البيضاء في الشمال وفنان راب بين المشتبه فيهم

أفاد موقع “اليوم  24” حسب مصدر أمني بطنجة ، إن الأبحاث الجارية بخصوص شريط الفيديو الذي يوثق لهجوم مسلح على سائق مركبة، مكنت من تحديد هويات أكثرية الأشخاص الظاهرين في الشريط. وأضاف أن بين المشتبه فيهم يوجد فنان راب معروف، وأيضا أفراد يشتبه في صلتهم بالتهريب الدولي للمخدرات. وجميع الفاعلين بحسب هذا المصدر، يتحدرون من مدينة طنجة.

ولم تنفذ الشرطة حتى الآن أي اعتقالات، لكن البحث جار لتحديد الأماكن التي قد يوجد فيها المشتبه فيهم الذين جرى تحديد هوياتهم.

وأكد المصدر نفسه أن التحريات حددت كذلك هوية الضحية المفترض لهذا الهجوم المسلح، ومكنت الإفادات المستخلصة حتى الآن، من تدقيق المكان الذي وقعت فيه الأحداث، وهو مكان يقع بين مدينة الفنيدق، وبين ميناء طنجة المتوسط، وهو بلدة بيليونش. وتقع هذه البلدة تحت النفوذ الإداري لعمالة المضيق الفنيدق. لكنه يشير إلى أن المكان يندرج ضمن نفوذ الدرك الملكي.

وقال المصدر نفسه مستدركا، إن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى أن الهجوم وقع في وقت ما من العام الفائت.

وكشفت لقطات صورها شاهد عيان بواسطة هاتفه، ما يبدو، هجوما بين عصابات التهريب الدولي للمخدرات، وعلى مقربة من مدينة طنجة، واستخدمت فيها أسلحة بيضاء في الهجوم على صاحب مركبة، بعد مطاردته، وإغلاق المنافذ عليه باستعمال سيارات.

ويظهر الشريط جمعا من الأفراد المسلحين بسيوف، وهم يهاجمون مركبة سوداء اللون، لاذ صاحبها بالفرار لاحقا، قبل أن يحطموا سيارته.

المصدر؛ موقع اليوم24

Loading...