“خاليلوزيتش” يعلن لائحة المنتخب المغربي النهائية لوديتي غانا وبوركينافاسو

كشف الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، اليوم الخميس، عن اللائحة النهائية للاعبين، الذين وجهت إليهم الدعوة للمشاركة في المباراتين الوديتين، اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام كل من منتخبي غانا، يوم الثلاثاء الثامن من يونيو المقبل، وبوركينافاسو، يوم السبت 12 من الشهر ذاته.

وشهدت اللائحة تواجد 26 لاعبا من بينهم أربعة حراس، ويتعلق الأمر بكل من ياسين بونو، أنس الزنيتي، رضا التكناوتي، منير المحمدي، سفيان شاكلا، جواد الياميق، غانم سايس، نايف أكرد، أشرف حكيمي، سامي ماي، أيوب العملود، آدم ماسينا، أشرف لزعر، يحيى جبران، سفيان أمرابط، أيمن برقوق، عادل تاعرابت، سليم أملاح، إلياس، حكيم زياش، سفيان رحيمي، أشرف بنشرقي، منير الحدادي، زكرياء أبو خلال، يوسف النصيري، أيوب الكعبي.

وعرفت اللائحة، تواجد ستة لاعبين من البطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بكل من، رضا التكناوني، وأيوب الكعبي، ويحيى جبران، وأيوب العملود، من الوداد الرياضي، وأنس الزنيتي، وسفيان رحيمي، من الرجاء الرياضي.

وتدخل هاتان المباراتان، اللتان ستجريان على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء، في إطار استعدادات أسود الأطلس للتصفيات الإفريقية، المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

Loading...