لائحة “التوفيق” اللامنتمية تحصد ثلاثة مقاعد بقيادة سعيد اليونسي

بتحقيقه اكتساحا كبيرا في اقتراع الانتخابات المهنية للغرف تمكن سعيد اليونسي و يوسف ازروال ورندة الحنفي عن فوزهم بثلاثة مقاعد وضمن لائحة انتخابية لا منتمية والتي تحمل شعار ” الكرسي ” من تحقيق نجاح باهر متحصلا على ثلاث مقاعد خلال اقتراع الجمعة 6 غشت 2021 عند صنف الصناعة ، حيث تحصلت اللائحة على أكبر عدد من الأصوات ماجعلها تحقق الإكتساح ، وجدير بالذكر أن السيد سعيد اليونسي قد تعهد بالعمل على تحسين ظروف عمل المقاولات الصناعية مع المؤسسات والهيئات العمومية والخاصة على المستوى المحلي والجهوي وكذا الوطني .

وكانت اللائحة الإنتخابية الغير منتمية قد أكدت عن مدى حرصها التام لهيكلة المقاولة ودعمها مشجعة على الإستثمار الصناعي محليا وجهويا .
وفي هذا الصدد أبدت عن رغبتها في خلق لقاءات تواصلية وندوات تروم إلى تحسين جودة الصناعة ومواكبة مختلف المقاولات بشتى الوسائل ومدها بالمستجدات القانونية والاقتصادية، كما أعرب الفائزون عن سعادتهم بتحقيق هذا المكسب الذي يظل تكليفا قبل أن يكون تشريفا.

بإسم لائحة التوفيق ، لا مننتمي بحصولهم على 103 صوت خلال انتخابات غرف التجارة و الصناعة و الخدمات …التي أجريت يومه الجمعة 6 غشت 2021.

 

Loading...