ads x 4 (1)

مصرع شاب غرقا بحقينة سد “الخروب” بالعرائش

لقي شاب عشريني مصرعه، أمس (السبت)، غرقا بمياه حقينة سد “الخروب” بإقليم العرائش، بعد أن جرفته التيارات المائية نتيجة عدم إجادته للسباحة، وذلك أمام أعين أصدقائه الذين لم يستطيعوا مد يد المساعدة له.

وبحسب شهود عيان، فإن الهالك، المنحدر من دوار الخندق، توجه رفقة أبناء مدشره للاستجمام والسباحة بالسد الواقع على وادي الخروب (حوالي 45 كلم جنوب طنجة)، نظرا لموجة الحرارة التي تعرفها مناطق الشمال هذه الأيام، إلا أن عدم درايته بفنون السباحة سهل مأمورية التيارات المائية على ابتلاعه، قبل أن يتدخل عدد من شباب المنطقة، الذين تمكنوا من انتشائه وإخراجه إلى اليابسة جثة هامدة.

مباشرة بعد توصلها بالخبر، هرعت إلى مكان الحادث السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، رفقة عناصر الوقاية المدنية، التي عملت عناصرها على نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى الإقليمي بالعرائش، من أجل إجراء فحص جنائي وإعداد تقرير حول هذا الحادث، إذ ينتظر أن تفتح مصالح الدرك الملكي بالمنقطة تحقيقا في الحادث لمعرفة الأسباب الحقيقية وراءه.

يذكر، أن بحيرة هذا السد التلي، شهدت في السنوات الماضية حالات مماثلة، راح ضحيتها عدد من الشباب عن طريق الغرق أثناء السباحة، خاصة في فترة الصيف، حين ترتفع الحرارة ويلجأ إليها سكان المنطقة من أجل الاستجمام وهربا من لهيب الشمس الحارقة.

Loading...