ads x 4 (1)

محمد الهلاوي عن التجمع الوطني للأحرار يظفر برئاسة مجلس جماعة وزان

جرى اليوم الأربعاء انتخاب محمد الهلاوي، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، رئيسا لمجلس جماعة وزان.

وحصل محمد الهلاوي على أصوات 16 عضوا من بين 31 عضوا يشكلون مجلس جماعة وزان، بينما حصل منافسه عبد العزيز البحراوي، عن حزب الأصالة والمعاصرة على 10 أصوات، فيما تغيب 4 أعضاء آخرون وامتنع عضو واحد عن التصويت.

وتم انتخاب خالد سالمي عن حزب الاتحاد الاشتراكي نائبا أولا لرئيس مجلس الجامعة، واحمد الغياتي عن حزب الاستقلال نائبا ثانيا، وربيع قاسمي عن الحركة الشعبية نائبا ثالثا، وفوزية الحمدي عن حزب التجمع الوطني للأحرار نائبة رابعة، وعائشة الزياني عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية نائبة خامسة، وخالد الابراهيمي عن حزب الاستقلال نائبا سادسا.

كما جرى بنفس المناسبة، التي حضرها ممثلو السلطات العمومية، انتخاب محمد نور عن حزب التجمع الوطني للأحرار كاتبا لمجلس جماعة وزان، وحنان القطيط عن حزب التجمع الوطني للأحرار نائبة لكاتب المجلس.

وتصدر حزب التجمع الوطني للأحرار بثمانية مقاعد نتائج الانتخابات الجماعية بجماعة وزان، متبوعا بحزبي الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية بخمسة مقاعد، ثم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بأربعة مقاعد فحزب الاستقلال بثلاثة مقاعد، والحركة الشعبية والتقدم والاشتراكية بمقعدين، وحزب الخضر المغربي بمقعد وفيدرالية اليسار بمقعد واحد.

Loading...