ads x 4 (1)

المكتب المسير لجماعة مرتيل يحضر لدورة أكتوبر العادية في أول اجتماع له

يوسف خليل السباعي

في أول اجتماع للمكتب المسير لمجلس جماعة مرتيل برئاسة مراد أمنيول تم تخصيصه، حسب الصفحة الرسمية للجماعة المذكورة بال” فيسبوك” للإعداد للدورة العادية لشهر أكتوبر 2021 الذي سيعقدها مجلس الجماعة خلال الأسبوع الأول من نفس الشهر.
ووفق هذا المصدر اعتبر مراد أمنيول رئيس جماعة مرتيل أن ثقة سكان مرتيل هي مسؤولية ملقاة على عاتق أعضاء المكتب المسير، الأمر الذي يستوجب تظافر جهود الجميع من أجل إنجاح هذه المرحلة.
و عرف هذا الاجتماع، حسب المصدر ذاته، دراسة النظام الداخلي لمجلس جماعة مرتيل، باعتباره محددا لشروط و كيفية تسيير أشغال المجلس و أجهزته المساعدة و باعتباره أيضا، وثيقة محددة للعلاقة بين مختلف أجهزة المجلس. كما ناقش أعضاء المكتب المسير جميع المواد التي تضمنتها الوثيقة حيث قدموا مجموعة من الاقتراحات و التعديلات التي سيتم اعتمادها في حال التصويت عليها من طرف المجلس و التي من شأنها أن تجعل النظام الداخلي أكثر وضوحا و منسجما مع مضامين القانون التنظيمي، كما تم أيضا تعديل أسماء بعض اللجان الدائمة و اختصاصاتها وفق معايير تم وضعها من طرف المكتب، علاوة على مناقشة باقي نقط جدول أعمال الدورة و المحددة في 8 نقط تم توزيعها على ثلاث جلسات سيعمل المجلس من خلالها على تعيين ممثلين له بالعديد من المؤسسات وكذا تشكيل اللجان الدائمة و انتخاب رؤسائها ونوابهم.

Loading...