ads x 4 (1)

سؤال موجه لعبد اللطيف أفيلال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة

يوسف خليل السباعي

منذ انتخابك رئيسا للغرفة بالجهة تابعت كل فعالياتك ومهامك وهي في البدايات، ومنها اجتماع مع أعضاء الغرفة بتطوان وطنجة والعرائش والحسيمة وربما ستكون هناك اجتماعات أخرى، منها ماله علاقة بالاستقبالات الرسمية وغيرها، حول إعداد مشروع المخطط الاستراتيجي 2021-2027، وذلك استمرارا للدينامية التي أطلقها المكتب المسير قصد التحضير لإعداد مشروع “المخطط الاستراتيجي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة 2021-2027”.

وفي كل مرة تخرج لنا الصفحة الرسمية للغرفة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بنفس الشكل: “خلال الاجتماع تم عرض أرضية مسودة مشروع المخطط الاستراتيجي للغرفة 2021-2027 على أنظار السادة الأعضاء، أعقبه نقاش غني و بناء تفاعل من خلاله أعضاء الإقليم بتقديم مجموعة من المقترحات والتوصيات في أفق صياغة ملف متكامل وتقديمه للجنة المكلفة بإعداد المخطط.

وقد جدد رئيس الغرفة تأكيده على أن هذا اللقاء ستعقبه لقاءات أخرى على مستوى جميع أقاليم الجهة من أجل الاستماع إلى مقترحات السادة الأعضاء و ذلك في أفق صياغة مخطط استراتيجي يلبي طموحات المنتسبين و الفاعلين الاقتصاديين و كذا كافة الشركاء”.

الرئيس عبد اللطيف أفيلال كل مانطلبه منك وأنا أعرف سعة صدرك والجهد الذي تبذله سواء في الغرفة أو في حزب الاستقلال متى ستتوفر لنا المعلومة بخصوص هذا المخطط الاستراتيجي حتى نتمكن من معرفة تفصيلاته.

Loading...