تصريحات لرئيس جماعة المضيق تثير السخرية على منصات التواصل الاجتماعي

 

انتشرت مقاطع فيديو لتصريحات وصفت ب “غير المفهومة” لرئيس جماعة المضيق، عبد الواحد الشاعر، خلال اجتماع استثنائي للمجلس مما أثار استهجانًا وسخرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي في المدينة.

وعبرت التعليقات الواردة على موقع التواصل فيسبوك عن استياء أصحابها حيال “ضعف الرئيس” وعدم قدرته على إدارة وتدبير جماعة المضيق، التي تُعتبر بوابة للمغرب نحو الضفة الجنوبية للقارة الأوروبية.

هذا وتعكس التصريحات الغريبة، التي عاينتها جريدة “صدى تطوان”، حالة من الارتباك والأفكار الغير مفهومة، مما يثير الشكوك حول قدرة الرئيس على قيادة الجماعة، بحيث تسلط الضوء على جوانب محددة مثل اعتراف الرئيس بعدم فهمه للوضع وتأكيده على عدم وجود أي مشروع للمدينة، مما زاد من سخرية المستخدمين.

ومما زاد الطين بلة، هو تحور النقاش الذي صار نقاشا ثنائيا بين الرئيس وأحد أعضاء المجلس تحول إلى تبادل كلمات غير مسؤولة ولا تمت للمقام بصلة.

وقد تلقت هذه التصريحات انتقادات واسعة وتحولت إلى محط سخرية من قِبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالمدينة، حيث اُعتبرت دليلاً على حالة من الضعف داخل مجلس الجماعة وغياب الرؤية في تدبير المدينة من قبل الرئيس باعتبارها من أجمل المدن المغربية موقعا ومكانة.

Loading...