تطوان.. جمعية شباب بني صالح للتنمية السياحية والرياضية تنشر الدفئ بدواوير جبل غزغيز في اتظار فك العزلة

صدى تطوان 

في إطار التضامن مع الاسر المعوزة بالمناطق الجبلية الوعرة والتخفيف عليها من شدة البرد القارس نظمت إطار التضامن مع الاسر المعوزة بالمناطق الجبلية الوعرة والتخفيف عليها من شدة البرد القارس نظمت صباح يومه الأحد 23 دجنبر الجاري جمعية شباب بني صالح للتنمية السياحية والرياضية بشراكة مع مؤسسة عبد الخالق الطريس، بتنسيق مع السلطة المحلية قيادة أزلا الزيتون ، مبادرة تظامنية لتوزيع الملابس الشتوية على ساكنة دوار “تزارين” ودار “بنعيسى” ودوار “اسعادن” بمنطقة جبل غرغيز بإقليم تطوان ، حيث استقبلتهم الساكنة بحفاوة ،ممتنين لمبادرة الجمعية وكافة المساهمين.

وقد استفادت أكثر من 100 أسرة من هذه المبارة التظامنية حيث شملت توزيع ملابس الشتوية وأغطية لتدفئة الأسر المستفيدة. الجبلية كما تم توزيع حلوى على الأطفال التي أدخلت البهجة والسرور إليهم.

ورغم وعورة المسالك الطرقية المؤدية للمداشر إلا أن أعضاء الجمعية أصروا على استكمال نشاطهم الخيري والقيام برسالتهم النبيلة المبنية على روح التضامن .

ومن هذا المنبر ندعوا الجهات المسؤولة إلى ضرورة  تعبيد الطرق ، كون هذا الامر الخطوة الأولى لرفع التهميش عن قرى و دواوير منطقة جبل غزغيز التابعه النفوذ الترابي لجماعة الزيتون بإقليم تطوان.

Loading...