نصف نهائي مغربي مصري خالص في عصبة الأبطال الإفريقية

تحرير : أبو لينة.

ضمنت فريق الرجاء والوداد البيضاويين من المغرب والأهلي والزمالك من مصر تأهلها إلى دور نصف نهاية عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، بعد تجاوزها لأندية تبي مازيمبي الكونغولي والنجم الساحيلي التونسي وصانداوز الجنوب إفريقي والترجي التونسي على التوالي.

وجاء تأهل فريق الرجاء البيضاوي لدور النصف، رغم هزيمته بميدان تيبي مازيمبي الكونغولي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية ملعب فريديريك كيباسا ماليبا، مستغلا فوزه بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء الأسبوع الماضي بهدفي لصفر.

فيما تأهل نادي الوداد البيضاوي إلى النصف النهائي رغم انهزامه مساء اليوم السبت، برادس أمام النجم الساحلي التونسي بهدف لصفر، مستفيدا من فوزه ذهابا في الدار البيضاء بنتيجة هدفين لصفر.

من جهته تأهل فريق الأهلي المصري لنصف النهاية، بعد تعادله مع ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب لوكاس موريبي ببريتوريا، علما أن مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة انتهت بفوز الأهلي بهدفين لصفر.

من جانبه تأهل فريق الزمالك المصري إلى الدور نصف النهائي، رغم هزيمته مساء يوم أمس الجمعة، أمام نادي الترجي التونسي بنتيجة بهدف لصفر، في المباراة التي دارت بينهما بملعب رادس، واستفاد نادي الزمالك من فوزه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لواحد.

وللإشارة فقد أسفرت مباراتي النصف عن مواجهتين ناريتين، الأولى ستجمع بين فريق الوداد البيضاوي ضد الأهلي المصري، والثانية ستجمع فريق الرجاء الرياضي بالزمالك المصري.

Loading...