الصفحة الرئيسية

 

انتقال المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بتطوان وفؤاد الرواضي يقود سفينة القطاع بالاقليم

تحرير : نزار الدكار.

أجرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي حركة داخلية في صفوف المدراء الإقليميين ، استفاد منها 15 مديرا و مديرة داخل الجهة و8 مدراء بين كافة جهات المملكة.

وفي هذا الصدد انتقل المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتطوان رشيد ريان إلى إقليم طنجة خلفا لحفيظة الراضي.

ذ. رشيد ريان استطاع خلال فترة المسؤولية التي قضاها بتطوان أن يترك بصمته الواضحة في قطاع التعليم بالإقليم بفضل إخلاصه في عمله وحماسته خلال مشواره الوظيفي المتسم بالعطاء والتضحية ونكران الذات، ناهيكم عن صفاته الإنسانية والتدبيرية، وقدراته التواصلية في إطار روح الفريق لإنجاح سيرورة العملية التعليمية بالإقليم.

ذ. فؤاد ارواضي الذي قدم من مديرية وزان بعد أن استطاع في ظرف وجيز احداث توازنات بين مختلف المتدخلين خصوصا وأنه أشرف على مديرية عرفت في فترات سابقة غليانا وعدم الاستقرار بسبب الاحتجاجات النقابية المستمرة على التدبير الاداري سيقود سفينة تطوان ليكمل على المسيرة الناجحة لسلفه.

هذا وأوضحت الوزارة في بلاغ لها صدر اليوم الخميس 26 يوليوز الجاري أن نسبة المدراء الإقليميين المستفيدين من هذه الحركية بلغ 32% ، فيما تم إنهاء مهام مسؤولين إثنين بطلب شخصي منهما تم قبوله و إنهاء مهام 10 مدراء آخرين ، كما تم الإحتفاظ بما مجموعه 36 مديرا ومديرة في مناصبهم الحالية.

Loading...