هل يستضيف ملعب ريال مدريد نهائي كوبا ليبرتادوريس؟

0 33
ذكرت تقارير صحافية إسبانية الخميس 29 نونبر، أن ملعب سانتياغو برنابيو العائد لنادي ريال مدريد الإسباني، قد يكون خيارا لإقامة مباراة الإياب لنهائي مسابقة كوبا ليبرتادوريس، بين الغريمين الأرجنتينيين ريفر بلايت وبوكا جونيورز، وذلك بعد قرار اتحاد كرة القدم الأميركي الجنوبي “كونميبول” إقامتها على أرض محايدة.
وكشفت صحيفة “إلباييس” على موقعها الالكتروني، أنه “حسب مصادر مطلعة على المفاوضات، أنجز الاتفاق بنسبة 90%، والطرفان يأملان بأن يكون في استطاعتهما الاعلان عنه” في وقت لاحق الخميس.
وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإسباني وريال منحا الضوء الأخضر لاقامة نهائي المسابقة الأميركية الجنوبية الموازية لدوري أبطال أوروبا.
وكان “كونميبول” قد أعلن الثلاثاء أن المباراة ستقام خارج الأرجنتين في الثامن من كانون الأول/ديسمبر أو التاسع منه، وذلك بعدما أرجئت من موعدها المقرر السبت الماضي، اثر اعتداء مشجعي ريفر بلايت على الحافلة التي تقل لاعبي بوكا جونيورز.
وفي التاسع من الشهر المقبل، سيكون ريال على موعد لخوض مباراة على أرض هويسكا في الدوري الإسباني، ما يعني أن ملعبه الذي يتسع لنحو 81 ألف متفرج، سيكون متوافرا للاستخدام، في حال تم التوصل الى اتفاق على استضافته نهائي كوبا ليبرتادوريس.
وذهبت صحيفة “آس” المدريدية إلى أبعد مما أوردته “إلباييس”، مؤكدة أن المباراة ستقام في 9 دجنبر عند الساعة 20,30 بالتوقيت العالمي.
كما أشارت صحيفة “إلموندو” بدورها لاحتمال إقامة المباراة في برنابيو.
المصدر : وكالات
للإعلان هنا header

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 + = 16