الصفحة الرئيسية

توقيف بيدوفيلي فرنسي متلبسا باغتصاب طفلين في طنجة

وضعت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة حدا لجرائم مسؤول تجاري بإحدى الشركات الفرنسية، بعد أن تمكن من اغتصاب طفلين لا يتعدى عمرهما 14 سنة داخل شقته التي كان يكتريها بالقرب من سور المعكازين وسط مدينة طنجة .

وحسب المعطيات المتوفرة فإن البيدوفيل الفرنسي كان يكتري شقة بالقرب من سور المعكازين وسط مدينة طنجة، خصصها فقط لاغتصاب الأطفال، وقد تم إيقافه في حالة تلبس بمحاولة اغتصاب طفل قاصر لا يتعدى عمره 13 سنة.

وتلقت المصالح الأمنية مكالمة هاتفية من شخص يقطن نفس العمارة التي توجد بها شقة المتهم، كشف من خلالها محاولة المعني اغتصاب طفل  بعد أن كان يسمع صراخه وسط الشقة التي كان يكتريها بزنقة الشياطين، وهي المكالمة التي استجابت لها عناصر الأمن على الفور وانتقلت لعين المكان حيث تم انقاذ الطفل القاصر واعتقال المواطن الفرنسي .

معلومات تفيد بأن البيدوفيلي الفرنسي كان يعتمد خطط لاستدراج عدد من الاطفال القاصرين من أحياء طنجة قصد ممارسة الجنس معهم مقابل مبالغ مالية، ومن شان التحقيقات التي تباشرها المصالح الامنية الكشف عن عدد ضحايا البيدوفيل الفرنسي الذي ينتظر إحالته على أنظار النيابة العامة فور انتهاء التحقيقات الجارية.

للإعلان هنا header
Loading...