تفاصيل قيمة انتقال هازارد إلى ريال مدريد

تفاصيل قيمة انتقال هازارد إلى ريال مدريد

0

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً تعاقده مع الجناح والمهاجم البلجيكي إدين هازارد قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي بعقد طويل يمتد حتى صيف عام 2024.

الصفقة الكبيرة التي انتظرها جميع عشاق كرة القدم وخصوصاً جماهير ريال مدريد تحديداً تحديداً منذ الصيف الماضي بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

إدين هازارد الذي قبل رحيله إلى ريال مدريد كان يتبقى له عام واحد فقط في عقده مع تشيلسي، أى 6 أشهر قادمه وكان يحق له التوقيع لاى ناد أخر في يناير القادم ولكن الإتفاق بين تشيلسي وريال مدريد تم.

صحيفة “آس” الإسبانية التي تصدر من العاصمة مدريد، كشفت تفاصيل أرقام قيمة صفقة انتقال إدين هازارد إلى ريال مدريد قادماً من صفوف تشيلسي.

وقالت صحيفة “آس” أن قيمة انتقال هازارد إلى ريال مدريد كلفت خزائن النادي الملكي مبلغاً قيمته 100 مليون يورو كقيمة ثابتة ولكن يوجد هناك مبلغ للمتغيرات والحوافز (البونص).

ذكرت الصحيفة الإسبانية، أن الإتفاق بين ريال مدريد وتشيلسي نص على وجود مبلغ 30 مليون يورو كمتغيرات وحوافز، منها في حالة فوز إدين هازارد بالكرة الذهبية جائزة أفضل لاعب في العالم، وأيضاً تأهل ريال مدريد إلى دوري أبطال أوروبا.

للإعلان هنا header

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

95 − = 88