الصفحة الرئيسية

جامعة عبد المالك السعدي تتخذ تدابير إنجاح الدخول الجامعي

اتفق عمداء ومدراء الكليات والمؤسسات التابعة لجامعة عبد المالك السعدي، بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، على اتخاذ كافة التدابير الضرورية لإنجاح الدخول الجامعي برسم موسم 2019 / 2020.

وأفادت جامعة عبد المالك السعدي، في مذكرة إخبارية، بأن عمداء ومدراء المؤسسات التابعة للجامعة أكدوا خلال اجتماع عقد يوم الأربعاء 4 شتنبر الجاري بطنجة برئاسة رئيس جامعة عبد المالك السعدي، محمد الرامي، على متابعة عن كثب كل العراقيل التي قد تعترض الدخول الجامعي والبحث عن حلول ملائمة لها.

وشكل الاجتماع، الذي حضره نواب الرئيس والكاتب العام للجامعة، مناسبة  لمحمد الرامي لاستعراض التدابير التي أقرتها وزارة الترابية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي من أجل ضمان سير الدخول الجامعي في أفضل الظروف، كما قدم خلاصات الاجتماعات التي عقدها الوزير مع شبكة المؤسسات الجامعية.

وأضاف المصدر نفسه أن الرامي اغتنم المناسبة من أجل التقدم بالشكر لكافة موظفي الجامعة، داعيا إلى جعل “جامعة عبد المالك السعدي جامعة مواطنة راسخة الجذور في محيطها ومستجيبة لكافة التطلعات على المستويات الجهوية والوطنية والدولية”.

في ختام الاجتماع، قام المسؤولون الجامعيون بزيارة مختبر مركز التطوير والابتكار التابع لجامعة العلوم والتقنيات بطنجة، وهي فرصة للاطلاع على الملتمسات الرامية إلى تحسين مناخ البحث العلمي بالجامعة.

و م ع

للإعلان هنا header
Loading...