تداعيات كورونا..السلطات المحلية بالمضيق تشرع في توزيع المساعدات الغذائية للأسر المعوزة

شرعت السلطات المحلية في اليومين الماضيين عملية توزيع المساعدات الغذائية على الأسر المعوزة بمدينة المضيق بسبب تداعيات فيروس كورونا وفق تنظيم محكم.

وقد أشرف على العملية التضامنية السلطات المحلية مكونة عناصر الأمن والقوات المساعدة وأعوان السلطة وباشراف مباشر من باشا المدينة بتهيئة المعونات الغذائية وتحميلها بعدما تم الانتهاء من عملية تسجيل الأسر المستفيدة وفق معايير الاستحقاق. كما تعمل اللجان المشرفة على مساعدة الأسر على حمل المساعدات الى مقر سكناهم.

وتشكل هذه المبادرة الاجتماعية النبيلة، التي تتزامن مع حالة الطوارئ الصحية التي أعلنت عنها السلطات العمومية للحد من تفشي فيروس كورونا، تجسيدا لروح التضامن الإنساني والتعبير الحقيقي والراقي لروابط المودة والتضامن والإخاء التي تجمع المجتمع المغربي بمختلف مكوناته وشرائحه.

وبهذه المناسبة وجهت السلطات المحلية خالص شكرها لجميع الفاعلين المحليين من مختلف مواقع المسؤولية ومواقع التطوع والمساهمة.

كما ثمنت السلطات المحلية على روح المسؤولية  لدى المواطنين والمواطنات بالمدينة الملتزمين بتدابير الحجر الصحي، متمنية أن تتقوى عزيمتهم وتزيد وتتعزز إرادتهم لرفع هذا التحدي الذي لا يمكن تجاوزه إلا بهكذا سبيل.

Loading...