الصفحة الرئيسية

للإعلان هنا header

ماجدوى صفحة جماعة مرتيل بال” فيسبوك” إذ لا تقدم إلا معلومات فضفاضة ومعتمة

صدى تطوان ؛يوسف خليل السباعي

نبحث حقيقة على المعلومة، ولانجد إلا جملا متراصة فوق بعضها البعض دون تدقيق، ولانحصل عند البحث إلا على الرماد.
من بين النماذج التواصلية صفحة جماعة مرتيل على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك، نقرأها بحثا عن المعلومة ولا نجدها:
انعقد مساء يوم الأربعاء فاتح يوليوز 2020، اجتماع المكتب المسير للمجلس الجماعي لمرتيل برئاسة هشام بوعنان رئيس المجلس و بحضور نواب الرئيس و مدير المصالح الجماعية و رئيس مصلحة المحاسبة حيث تم التداول في مجموعة من القضايا التي تهم تدبير الشأن المحلي كما تم الإعداد للدورة الاستثنائية التي سيتم عقدها خلال منتصف شهر يوليوز.
و قد تمحور الاجتماع حول نقط جدول أعمال الدورة كما تم طرح و مناقشة النقط التي تم اقتراحها من أجل الادراج. كما تداول المكتب الوضعية المالية للجماعة و سبل تنميتها لتنسجم مع متطلبات المدينة خصوصا خلال الموسم الصيفي و في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها المدينة بسبب وباء كورونا المستجد، و في هذا الصدد تمت مناقشة جملة من الصفقات التي تم الإعداد لها و التي تم الشروع في تنفيذها أو في طور التنفيذ.
لاشيء سوى جمل متراصة فوق بعضها بعضا، ولا وجود المعلومة. ماهي القضايا التي تمت مناقشتها؟!.. وكيف كان الإعداد للدورة…؟!.. وأين هي نقط جدول الأعمال؟!… وماذا عن الوضعية المالية للجماعة ولارقم واحد، وحساء الصفقات التي لانعرف عنه شيئا… والفكرة عن الظروف الإستثنائية التي نعيشها مرتيل، لاتفاصيل، ولا معلومات دقيقة ولاشيء.
وفي الأخير، هل رئيس جماعة مرتيل يقرأ ماتنشره هذه الصفحة، وإن كانت في بعض الأحيان تقدم لنا بعض المعلومات!

Loading...