المغرب التطواني يسجل عجزا في الميزانية قدر بحوالي 150 مليون

تحرير : ربيع الرايس

عقد نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم يومه الاثنين 22 فبراير 2021، جمعه العام السنوي العادي للموسم الرياضي 2019-2020 بمقر النادي عبر المناظرة المرئية “الفيديو”.

وتم خلال الجمع العام الذي شارك فيه 25 منخرطا من أصل 35، المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بالأغلبية الساحقة، حيث صادق 23 منخرطا على التقرير الأدبي الذي تلاه الكاتب العام للفريق عمر البقالي القاسمي فيما عارضه منخرطين بعد مناقشته من بعض المنخرطين، وتناول فيه الكاتب العام خمسة محاور أساسية، الأول خصصه للحديث عن الإطار الإداري والقانوني، والثاني لمشوار الفريق خلال الموسم الماضي سواء بالبطولة الوطنية أو بمنافسات كأس العرش، والثالث للفئات العمرية، والىابع للاستشهار وشركة الدعم والأخير للمنازعات.

أما التقرير المالي الذي تلاه أمين مال الفريق عبد الاله بنمخلوق فقد صادق عليه بعد المناقشة 22 منخرطا، في الوقت الذي عارضه 3 منخرطين بدعوى أنهم لم يتوصلوا به في الوقت المحدد. وقد سجل التقرير المالي للفريق عجزا قدر بحوالي 150 مليون سنتيم، وذلك بعد أن قام النادي بصرف ما يقارب 3 مليارات و70 مليون فيما لم تتعدى المداخيل مليارين و918 مليون سنتيم.

Loading...