ads x 4 (1)

ابراهيم بنصبيح رئيسا جديدا للمجلس الإقليمي لعمالة تطوان

تم، اليوم الثلاثاء، بمقر عمالة تطوان، انتخاب ابراهيم بنصبيح، عن حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا للمجلس الإقليمي لعمالة تطوان.

وحصل السيد ابراهيم بنصبيح، الذي تقدم كمرشح فريد لشغل هذا المنصب ، خلال الجلسة التي ترأسها عامل عمالة تطوان السيد يونس التازي وجرت في إحترام تام للتدابير الإحترازية، على إجماع أعضاء المجلس الإقليمي (21 عضوا).

كما عرفت الجلسة انتخاب 3 نواب للرئيس بالإجماع، ويتعلق الأمر على التوالي بمحمد سعيد حجاج عن حزب الأصالة والمعاصرة، وعبد الرحمان الحياني زينات عن حزب الأصالة والمعاصرة، ونزيهة اغبالو عن حزب التجمع الوطني للأحرار، إضافة إلى كاتب المجلس ونائبه، وهما سعيد بنزينة عن حزب الإستقلال، وحميد مدني عن حزب الأصالة والمعاصرة.

وفي كلمته بالمناسبة ، أكد رئيس المجلس الإقليمي المنتخب بمواصلة الأوراش والمشاريع التي أنجزها مكتب المجلس السابق، مبرزا أن المجلس الحالي سيظل في خدمة التنمية بجميع المناطق والجماعات الترابية التابعة للنفوذ الترابي للعمالة.

وكان حزب الأصالة والمعاصرة  قد تصدر نتائج إنتخابات المجلس الإقليمي ،التي جرت يوم 21 شتنبر الجاري، ونال 11 مقعدا من أصل 21 مقعدا يشكل المجلس الإقليمي لعمالة تطوان، يليه حزب التجمع الوطني للأحرار ب 7 مقاعد، ثم حزب الإستقلال ب3 مقاعد.

Loading...