ads x 4 (1)

“البامي” أحمد حلحول يترأس مجلس عمالة المضيق الفنيدق

تم، اليوم الثلاثاء، بمقر عمالة المضيق الفنيدق، انتخاب أحمد حلحول، عن حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا لمجلس عمالة المضيق الفنيدق.

وحصل السيد أحمد حلحول على أصوات ثمانية أعضاء من بين 15 عضوا يشكلون مجلس عمالة المضيق الفنيدق، بينما حصل منافسه الزبير المهدي، عن حزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية ، على سبعة أصوات.

وتم انتخاب عمر البطيوي ،عن حزب الأصالة والمعاصرة ، نائبا أولا لرئيس مجلس العمالة، ورشيدة أشبون ،عن حزب الأصالة والمعاصرة ، نائبة ثانية، ومحمد اليسيني ، عن حزب الأصالة والمعاصرة ، نائبا ثالثا.

كما جرى خلال الجلسة ذاتها ، التي حضرها الكاتب العام لعمالة المضيق الفنيدق خالد سرحومتي وممثلو السلطات المحلية ، انتخاب مصطفى الشعيري ، عن حزب الأصالة والمعاصرة ، كاتبا لمجلس عمالة المضيق الفنيدق، وحفصة ناسعمر ، عن حزب الأصالة و المعاصرة ، نائبة لكاتب المجلس.

وكان حزب الأصالة والمعاصرة  قد تصدر نتائج إنتخابات مجلس عمالة المضيق الفنيدق ، التي جرت يوم 21 من شتنبر الجاري، بحصوله على ثمانية مقاعد من أصل 15 مقعدا يشكل مجلس العمالة، يليه حزب الإتحاد الإشتراكي  للقوات الشعبية ب ستة مقاعد، ثم حزب التقدم والاشتراكية بمقعد واحد.

Loading...