انتخاب منصف الطوب رئيسا للمجلس الإقليمي للسياحة بتطوان

0 2٬070

تحرير : أبو لينة.

تعزز المشهد المؤسساتي لقطاع السياحة بمدينة تطوان، بمولود جديد يوم الجمعة 15 مارس الجاري، اختير له اسم المجلس الإقليمي للسياحة بتطوان، هدفه المساهمة إلى جانب المؤسسات الرسمية والحكومية في الرقي بقطاع السياحة وتمكينه من كل المقومات للمساهمة في الإقلاع الاقتصادي.

الجمع العام التأسيسي الذي احتضنه مقر غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بتطوان، تم خلاله انتخاب مدير وكالة الأسفار “Sava Travel”  منصف الطوب، رئيسا للمجلس الإقليمي للسياحة بتطوان، وذلك مباشرة بعد المصادقة بالإجماع على مشروع النظام الأساسي.

وفي كلمة له بالمناسبة، وعد منصف الطوب بوضع خبرته التي راكمها في قطاع السياحة، رهن إشارة المكتب المولود الجديد، للمضي قدما وفق مخطط عمل واضح، متمنيا في الوقت ذاته، أن يكون عند مستوى الرهانات والتحديات التي يواجهها القطاع على الصعيد الإقليمي والجهوي.

وأوضح الطوب، أنه سيعمل على ملائمة برنامج المكتب والاشتغال بتكامل مع المكتب الجهوي للسياحة الذي تترأسه سيدة تنمي للمنطقة، من أجل الترويج للمنطقة سياحيا بالشكل الأمثل، مضيفا أن مستقبل السياحة بإقليم تطوان هو رهين باستغلال المؤهلات والاستثمارات التي وضعتها الدولة بمنطقة “تامودا باي”.

وإليكم تشكيلة المكتب المسير للمجلس الإقليمي للسياحة الذي تم انتخابه بالإجماع:

الرئيس: منصف الطوب.

النائب الأول: محمد القاضي.

النائب الثاني: لبنى اشمشام.

الكاتب العام: بناني الطاهر.

نائبه: عبد اللطيف العراص.

أمين المال: متوسم حجاج.

نائبه: محمد أنور بنونة.

المستشارون: هشام الحراق، روث باريطو، نور الدين الحلزوني، عبد المالك اتلتون.

للإعلان هنا header

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 + 6 =