بركان تهزم الوداد والحسنية تطيح بتطوان والكوكب يغادر مؤخرة الترتيب الريف الحسيمي بات على مشارف القسم الثاني

0 34

إدريس التزارني : في أمسية كروية رمضانية مليئة بالتشويق شهدت تسجيل 17 هدفا، انتهت 6 مباريات من الجولة الثامنة والعشرين للبطولة الاحترافية لكرة القدم، بنتائج متباينة على مستوى مقدمة ومؤخرة الترتيب، حيث بات فريق شباب الريف الحسيمي في القسم الثاني بنسبة كبيرة، في حين أوقف نهضة بركان طموح الوداد للاقتراب من اللقب قبل دورتين من انتهاء البطولة.

ففي الملعب البلدي لبركان، فاز فريق النهضة البركانية على ضيفه الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لهدفين ،في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين لحساب الجولة الثامنة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أداره الحكم هشام التيازي.

وفي مباراة أخرى لحساب نفس الجولة، تعادل الجيش الملكي مع ضيفه سريع واد زم دون أهداف في اللقاء الذي أجري على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط وأداره الحكم جلال جيد. أما مواجهة المغرب التطواني وحسنية أكادير التي احتضنها ملعب أدرار بمدينة أكادير وأدارها الحكم سمير الكزاز، فقد انتهت بهزيمة المغرب التطواني بهدف دون رد، وهي الهزيمة التي جعلت الفريق التطواني يقترب أكثر من مؤخرة الترتيب.

وانتهى لقاء شباب الريف الحسيمي وضيفه الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل مرمى، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين لحساب نفس الجولة، وهو اللقاء الذي أجري على أرصية ملعب ميمون العرصي وأداره الحكم كريم صبري، ليكون بذلك الفريق الحسيمي ضمن الفرق المغادرة للقسم الأول إلا إذا حدثت معجزة كروية في الجولتين المتبقيتن.

وفي لقاء يوسفية برشيد والكوكب المراكشي الذي جمعهما اليوم كذلك على أرضية ملعب مراكش وأداره الحكم رضوان جيد، فاز الكوكب المراكشي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليبتعد بذلك عن المركز ما قبل الأخير. وعاد الفتح الرباطي بتعادل إيجابي هدفين في كل مرمى من ميدان أولمبيك خريبكة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة وأداره الحكم جمال بلبصري.

إقرأ المزيد على العمق المغربي : https://al3omk.com/418623.html

للإعلان هنا header

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

55 − = 54