الصفحة الرئيسية

حفل افطار جماعي بدار المسنين سيدي فريج بتطوان

تحت شعار “وبالوالدين احسانا” نظمت جمعية الرحمة للأعمال الاجتماعية بمرتيل بشراكة مع جمعية التربية والتكوين والتنمية الاجتماعية فرع مرتيل وبدعم من شركة  حليب تطاون حفل افطار جماعي لفائدة نزلاء ونزيلات دار المسنين سيدي فريج بتطوان  وذلك يوم الجمعة 24 ماي 2019.

وتهدف هذه المبادرة الإنسانية في نسختها الثالثة من نوعها لفائدة هذه الفئة كدليل على عمق اﻻحساس بمسؤولية الجمعيتين وكوادرهما لتجسيد معاني التكافل الاجتماعي والذي هو بالأساس الرسالة التي تبنتها الجمعيتان بتحقيق مجموعة من القيم الدينية والإنسانية وترسيخ ثقافة التضامن والتكافل بين أفراض المجتمع

وقد استهل الحفل بكلمة ترحيبية من طرف كل من عائشة القزطيطي رئيسة جمعية الرحمة للأعمال الاجتماعية بمرتيل وكذا رئيس جمعية التربية والتكوين والتنمية الاجتماعية فرع مرتيل حمادة بنيوب حيث شكروا المساهمين والمتطوعين لهذا العمل الخيري.

ومباشرة بعد وجبة الافطار الجماعي ، قدمت فرقة السناء للمديح الصوفي وصلاتها الغنائية في مدح سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم واختتمت بآيات بينات من الذكر الحكيم .

وفي الختام نوهت رئيسة جمعية الرحمة عائشة القزطيطي بالمجهودات التي يقوم بها القائمون على تسيير دار المسنين سيدي فريج بتطوان في شخص المدير الحاج شفيق وكافة الأطر العاملة،  كما وجهت  كلمة شكر لفرقة السناء  للمديح الصوفي.

للإعلان هنا header
Loading...