الصفحة الرئيسية

واد لو: الفدرالية الجمعوية للتنمية والتكوين تعقد جمعها العام العادي التجديدي

تحرير: أبو لينة.

جدد المكتب التنفيذي للفدرالية الجمعوية، ثقته في الأستاذ عبد السلام حيون لرئاسة الفدرالية لولاية ثانية، وذلك خلال الجمع العام العادي الذي عقد صباح يوم السبت 24 غشت 2019 بدار الشباب بواد لو، تحت شعار “جمعيات المجتمع المدني ودورها في نجاح المشروع التنموي”.

واستهلت أشغال الجمع الذي حضره ممثلون عن جمعيات من مختلف جهات المملكة، بجرد لعمل الفيدرالية خلال الفترة السابقة، قبل أن يتم عرض التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما، واستقالة المكتب التنفيدي المنتهية ولايته، لانتخاب مكتب تنفيدي جديد.

بعد ذلك تم الاتفاق على الترشيح الفردي للمكتب التنفيدي مع مراعاة مبدأ مقاربة النوع في تشكيلته، ليتم في الأخير التصويت بالإجماع على تولي الأستاذ عبد السلام حيون رئاسة الفيدرالية لولاية ثانية.

وقد أفرزت عملية التصويت على اختيار مكتب تنفيذي جديد على الشكل التالي:

رئيس المكتب التنفيذي : عبد السلام حيون _ الجمعية الخيرية الإسلامية بوادي لو و رئيس جمعية مكاد .

النائب الأول : بركة أوهاب _ الرئيس المنتدب لجمعية الألفية الثالثة للتنمية والتضامن و التعاون وعضو المنتدى الوطني للتواصل والمجتمع المدني.

النائبة الثانية : فاطمة الزهراء بنعمر رئيسة جمعية أباء وأولياء التلاميذ وعضوة في رابطة جمعوية على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة.

أمين المال : عبد الواحد البقالي رئيس جمعية الصيد التقليدي ومدرب في برنامج تحدي الألفية الثالثة.

نائب أمين المال : المفضل بولبن رئيس جمعية رياضية.

الكاتبة العامة : حكيمة بنصبيح _ محامية بهيئة تطوان وعضوة بالهيئة الإستشارية مع الشباب بجهة طنجة تطوان الحسيمة وفاعلة جمعوية.

نائبتها : سكينة بيجة _ رئيسة تعاونية نسائية وفاعلة جمعوية.

للإعلان هنا header
Loading...