الصفحة الرئيسية

للإعلان هنا header

وفاة الممثل مارك بلوم بسبب فيروس كورونا

عن: El HuffPost/ EFE
ترجمة: يوسف خليل السباعي.

توفي الممثل الأمريكي المخضرم مارك بلوم الذي يبلغ من العمر 69 سنة بسبب فيروس كورونا.

وكتبت ربيكا دامون، نائبة رئيس اتحاد الممثلين التابعين لمنظمة SAG-AFTRA ، “إنني حزينة جدا لرحيل صديقنا وعضو مجلس الإدارة السابق مارك بلوم بسبب فيروس كورونا”. وكتبت أيضا: “أولئك الذين كانوا محظوظين لمقابلته سوف يتذكرون الأوقات الجميلة لممثل موهوب،ومعلم، وصديق مخلص، ورجل طيب”.

وتأتي فاة بلوم،من نيو جيرس، بعد وفاة كاتب السيناريو برودواي تيرينس ماكنالي في وقت سابق من هذا الأسبوع بنفس السبب، والشخصية التلفزيونية الهندية الذائعة الصيت الشيف فلويد كاردوز، الذي توفي يوم الأربعاء ب COVID-19.

ظهر بلوم Blum لأول مرة في Broadway عام 1977 في “The Merchant” وشارك في مسرحيات مثل “Lost in Yonkers” “The Best Man” لغور فيدال. كما أنه
كان معروفًا بأدواره في الأفلام الروائية مثل Crocodile Dundee والبحث اليائس عن سوزان Desperately Susan وShattered Glass ، أما على الشاشة الصغيرة فقد شارك في سلسلة Hit وغيرها، بالإضافة إلى “Frasier” و “The Sopranos” و “Mozart in the Jungle”، من بطولة المكسيكي Gael García Bernal.

وقالت روزانا أركيت، التي لعبت دور زوجته في البحث اليائس عن سوزان، على وسائل التواصل الاجتماعي، إنها “حزينة للغاية” بشأن خبر الوفاة ووصفت بلوم بأنه “ممثل رائع ورجل طيب”.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا قد تخطى 1000 حالة في الولايات المتحدة ليوم الخميس 26 مارس الجاري، حيث كانت نيويورك المنطقة الأكثر تضررا، مع 280 حالة وفاة، وفقا لأرقام من جامعة جونز هوبكنز وواشنطن بوست.

Loading...