الصفحة الرئيسية

“كورونا” يقتحم سجن القصر الكبير

أكدت نتائج التحاليل المخبرية، التي أجرت على عدد من موظفي السجن المحلي بمدينة القصر الكبير، أن ثلاث موظفات مصابات بفيروس كورونا المستجد.

وأفادت مصادر “الصباح”، أن المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج قررت عرض أربع موظفات على القسم الصحي الخاص بوباء كورونا، بعد أن ظهرت عليهن في الآونة الأخيرة بعض الأعراض، من أجل رفع العينات الضرورية وإجراء التحليل المخبرية للتأكد من حالتهم الصحية، حيث أثبتت النتائج أن ثلاثة منهن يحملن فيروس “كوفيد 19″، ما تطلب وضعهن تحت تدابير الحجر الصحي بالمستشفى المحلي بالمدينة، وإخضاعهن للعلاج المعمول بها وفق البروتوكول الذي تبنته وزارة الصحة.

وخلف الخبر حالة استنفار قصوى داخل المؤسسة السجنية، إذ تم إخضاع أزيد من 30 موظفا إلى فحوصات جدية لمعرفة  حالتهم الصحية، وأخذت لبعضهم عينات للتأكد من عدم حملهم للفيروس، مع حثهم على تجنب الاختلاط بمعارفهم وعائلاتهم إلى حين الكشف عن نتائج التحاليل المخبرية.

 وبهذا يرتفع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كرونونا المستجد بمدينة القصر الكبير إلى ثماني حالات، واحدة منهم، يبلغ عمرها 80 سنة، تماثلت للشفاء التام وخرجت من مستشفى لالة مريم بالعرائش أمس (الأحد).

المختار الرمشي (موقع الصباح)

 

Loading...