إدريس لزعار رئيس جماعة المضيق يقف على سير الأشغال الخاصة بتدبير قطاع الإنارة العموميةذ

يوسف خليل السباعي

قام مؤخرا إدريس لزعار رئيس جماعة المضيق بمعاينة ميدانية لسير الأشغال الخاصة بخدمات الإنارة العمومية بمدينة المضيق.

وتأتي هذه المعاينة، وفق ماذكرته الصفحة الرسمية لجماعة المضيق على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد حضور رئيس الجماعة لاجتماع بمقر عمالة المضيق الفنيدق ترأسه والي جهة طنجة تطوان الحسيمة والذي خصص موضوعه لتدبير قطاع الإنارة العمومية بالمنطقة.

وأشار هذا المصدر إلى أن رئيس الجماعة أنصت بإمعان لبعض التدخلات التي يقوم بها الفريق التقني الجماعي التابع لمصلحة الإنارة العمومية ببعض النقط المرتبطة، على وجه الخصوص، بالصيانة الاعتيادية للشبكة وخدمات التزيين المواكبة للموسم الصيفي لهذه السنة.

وتشكل خدمات الإنارة العمومية، وفق المصدر ذاته، واحدة من أهم المرافق الخدماتية التي توليها جماعة المضيق اهتماما بالغا بالنظر لما راكمته مصلحة الإنارة العمومية من تجربة ميدانية مهمة في تدبير هذا القطاع الذي يشكل نموذجا على المستوى الجهوي والوطني.

وذكر المصدر ذاته أنه على الرغم من أن مصلحة الإنارة العمومية تعاني من محدودية العنصر البشري الا أن الفريق التقني للمصلحة يواصل تنزيل خدمات هذا المرفق الحيوي بالمدينة.

ومن الجدير بالذكر أن جماعة المضيق، وفق المعلومات التي توصلت بها جريدة ” صدى تطوان”، قد وضعت خطة عمل دقيقة لتدبير الموسم الصيفي الجاري تضم سلسلة تدابير ميدانية تخص مجالات النظافة والإنارة العمومية وتدبير المساحات الخضراء وتحسين الولوج الى الشواطئ التابعة للنفوذ الترابي للمضيق.

Loading...