الصفحة الرئيسية

للإعلان هنا header

السلطات الأمنية بتطوان تقوم بترحيل 70 متسللا من حيث أتوا وتوقف عشرات المخالفين دون كمامات

صدى تطوان-

استنفرت السلطات المحلية والأمنية بتطوان كافة مصالحها الأمنية،إثر محاولة مجموعة من الأشخاص التسلل لمدينة تطوان قادمين من مدينة طنجة خارقين بذلك قانون الطوارئ المفروض حاليا، والذي يمنع التنقل بين المنطقة 2 والمنطقة 1 دون ترخيص.  حيث أسفرت عمليات المراقبة من ترحيل 70 متسللا كانوا يعتزمون التسلل لتطوان بطرق مختلفة، حيث تم ترحيلهم من حيث أتواعبر حافلتين، بعد انجاز محاضر لهم.

وفيما يتعلق بمراقبة تنفيذ قرار اجبارية وضع الكمامة الواقية خارج مقرالسكنى تمكنت المصالح الأمنية خلال 24 ساعة الماضية من توقيف 160 مخالفا حيث تمت احالتهم على السلطات القضائية المختصة وفق للعقوبات المنصوص عليها في المادة الرابعة من المرسوم بقانون رقم 2.20.292″، والتي تنص على عقوبة “الحبس من شهر إلى ثلاثة أشهر وبغرامة تتراوح بين 300 و1300 درهم أو بإحدى هاتين العقوبتين، وذلك دون الإخلال بالعقوبة الجنائية الأشد“.

وكشف مصدر مسؤول، انه يتم التعامل بمرونة بالنسبة لموضوع ارتداء الكمامات الواقية، بالنسبة لبعض من يلبسونها بشكل معيب، حيث يتم توعيتهم ونصحهم بارتدائها بالطريقة الصحيحة، مضيفا أن عمليات التوقيف، شملت أساسا الأشخاص الذين لا يحملونها معهم.

Loading...