الصفحة الرئيسية

للإعلان هنا header

اتحاد طنجة يعلن تعافي جميع لاعبيه من فيروس كورونا

أعلن فريق إتحاد طنجة، شفاء جميع لاعبيه والأطقم المشرفة عليه من فيروس “كورونا”، بعد إنهاء فترة العزل الصحي التي تم الخضوع لها، منذ 5 غشت الجاري، بسبب تسجيل 24 إصابة في صفوفه.

وأوضح النادي في بلاغ له، أن موظفين إثنين فقط جائت نتائج اختباراتهم إيجابية، ليواصلوا البروتوكول الصحي المتبع في هاته الحالة، قبل استئناف عملهم بالمركز الرياضي للفريق، بعد شفائهم من الفيروس.

وأضاف ذات البلاغ، أن الفريق سيدخل في معسكر مغلق بداية من يوم الخميس، بعد إخضاع جميع لاعبيه للفحوصات الطبية اللازمة بالإضافة إلى فحص التخطيط الكهربائي للقلب، وذلك قبل العودة إلى استئناف التدريبات.

وتمنى اتحاد طنجة الشفاء العاجل للمصابين في أقرب وقت، ويشكر الفريق السلطات المحلية والأطر الصحية لوزارة الصحة والقوات المسلحة الملكية على تعاونهم ودعمهم للفريق وتتبعهم للوضعية الصحية للمصابين.

كما شكر الفريق رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع على تتبعه اليومي لوضعية المصابين وحرصه على تقديم المساعدة الكافية لعودة الفريق في أحسن الظروف لإستئناف البطولة.

وكانت إدارة فريق إتحاد طنجة، قد حرصت على إجراء المسحات الطبية بشكل أسبوعي بالنسبة للمخالطين وأيضا للمصابين، للتأكد من حالتهم الصحية، قبل أن يتم إعلان خلو أجسامهم من الفيروس، بعد المرة السابعة.

Loading...