القنصل العام محمد رفاوي يدشن انطلاق خط جوي جديد يربط مالقا بالناظور

من إسبانيا : الشريف محمد رشدي الوداري

عرف مطار مالقة الدولي صباح اليوم الأحد 24 يناير 2021 إطلاق خط جوي جديد يربط مدينة مالقة الإسبانية بمدينة الناظور المغربية عبر شركة العربية للطيران.

وتم تخصيص طائرة من نوع أيربوس 320 التابعة لشركة العربية للطيران بطاقة إستيعابية تقدر ب 174 راكب.

وسيؤمن هذا الخط الجوي أربع رحلات في الأسبوع  2 ذهابا و 2 إيابا، بين مدينة مالقة الاسبانية و مدينة الناظور أيام الأحد و الاربعاء ، ومن المنتطر ان يعزز هذا الخط برحلة أخرى بداية الشهر المقبل.

حيث حضر إنطلاقة أول رحلة تربط بين مالقة و الناظور كل من القنصل العام للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء محمد رفاوي، ومدير مطار مالقا بيدرو بندالا، و ممثل غرفة السياحة المغربية بالأندلس عز الدين بيجو و لاورا روساليس مسؤولة الشق التجاري بالمطار ، و لوكاس كريجسيك مسؤول بحسابات العربية للطيران كما حضر هذا النشاط السيد عباس التوبي السايسي مدير الشق التجاري لشركة لوكسوطور .

وسبق ان أعلنت شركة العربية للطيران المغرب، عن إطلاق ثلاث رحلات جوية جديدة، شهر دجنبر الجاري انطلاقا من مطار  مالقا وصولا إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء.

وحسب بلاغ للشركة، فقد انطلقت صباح اليوم الأحد على الساعة 11:30 الرحلة الاولى للخط الرابط بين  مالقا و الناظور ، حيث تمكن زبناء الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المنطقة .

وتجدر الاشارة إلى أن العربية للطيران المغرب ، هي عضو في مجموعة العربية للطيران، وهي شركة الخطوط الجوية منخفضة التكلفة في المغرب، مقرها الرئيسي في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

Loading...