الدكتور السعيد يعقد لقاءا تواصليا مع طلبة ماستر القانون الإداري وتدبير التنمية بتطوان

تحرير : أنس أمغار

احتظنت كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بتطوان لقاءا تواصليا بين كل من منسق ماستر القانون الإداري وتدبير التنمية الدكتور توفيق السعيد ونائب العميد لكلية الحقوق بتطوان الدكتور علي الحنودي وطلبة ماستر القانون الإداري وتدبير التنمية، وذلك مع احترام تام للبروتوكول الصحي الذي فرضته جائحة كورونا.

وفي كلمته بالمناسبة إعتبر منسق الماستر توفيق السعيد أن الإلتحاق بشعبة الماستر الإداري أو غيره من الشُعب هو ثمرة سنوات من الدراسة والتحصيل والعمل الجاد للطلابة، وأن دراسة الماستر يعتبر مرحلة جديدة تساهم في تنمية مهارات الطلبة وقدراتهم المتعلقة بالبحث العلمي.

وأكد الدكتور السعيد أن أهمية الماستر للطلية، تكمل في إستكمال مسارهم الدراسي والمهني، مشيراً إلى الوحدات والمواد وندوات وملتقيات التي تنضم وتدرس بالماستر الإداري، مطالبا بالعمل والمثابرة لأنهما يلعيان دوراً رئيساً ومهماً في تطوير الكفاءات التعليمية بالنسبة للطلبة من أجل الوصول إلى الهدف المرغوب فيه.

ومن جهته تطرق نائب عميد كلية الحقوق بتطوان الدكتور علي الحنودي إلى التكوينات المتعددة والمتنوعة التي توفرها كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بتطوان ،كما نوه على وجه الخصوص بالماستر الإداري وتدبير التنمية، منوها بالمجهودات الجبارة التي يبدلها الأساتذة والطلبة على حد سواء من أجل إنجاح هذا التكوين.

وفي اختتام اللقاء التواصلي، دعا توفيق السعيد الطلبة إلى ضرورة التحلي بالإنظباط والأخلاق والجدية في العمل، وترك صورة مثالية عن هذه الشعبة من سلك الماستر، كون أن الفوج الحالي يعتبر آخر فوج لماستر القانون الإداري وتدبير التنمية.

Loading...