خمسة ملاكمين مغاربة يتأهلون لدور النصف بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

ياسين ب

ضمن خمسة ملاكمين مغاربة من أصل ستة خاضوا اليوم الثلاثاء 29 يونيو 2022 غمار منافسات دور الربع النهائي، التأهل إلى دور النصف النهائي لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة حاليا بمدينة وهران الجزائرية.

وكان الملاكم زهير المرتجي في وزن أقل من 52 كلغ أول المتأهلين إلى دور النصف بعد فوزه على الملاكم الفرنسي من أصل عربي إبراهيم بوقديم بجولتين لواحدة، بعدها ضمن زميله في الفريق الوطني عبد اللطيف زهيري في وزن أقل من 57 كلغ تأهله إلى دور النصف بعد فوزه على الملاكم المصري عمر أبوزيد بجولتين لواحدة.

وفي وزن أقل من 60 كلغ ضمن محمد حموت مقعده في دور النصف بعد فوزه على الصربي نزيف سجدي بثلاث جولات لصفر ليكون ثالث ملاكم مغربي يعبر إلى دور النصف، كما ضمن عبد الحق ندير في وزن أقل من 63 كلغ تأهله لدور النصف بعد فوزه على الصربي سميت أليستش بثلاث جولات لصفر.

من جهته بلغ الملاكم حمزة البربري في وزن أقل من 69 كلغ دور النصف إثر فوزه على البوسني جيني ديديش بثلاث جولات لصفر، فيما فشل زميله زين العابدي أمروغ من الوصول إلى المربع الذهبي لوزن أقل من 75 كلغ بعد هزيمته أمام الملاكم الإيطالي سلفتور كفيارو بجولتين لواحد.

 

Loading...