الصفحة الرئيسية

 

مهرجان ثمودابي الدولي يكرم الفنانة سعيدة شرف في نسخته الأولى

نظمت عرض أزياء عالمي ” مهرجــــان تمودابي الـدولـي لـقفطان الأحـــجار الـثلاث في نسخته الأولى ” بحضور ألمع النجوم وارقى المصاممين والشخصيات البارزة وذلك مساء يــــوم الجمعة 17 غشت 2018 مـــاريــنا ســمير .

 

الحفل عرف عرض لوحات تصميمية تنم عن الدوق الرفيع وابتكار آخر الصيحات في عالم تصميم القفطان المغربي من طرف مجموعة من المصممات اللواتي أبرزن قدراتهن وإبداعهن بمزجهن بين حداثة جمالية التصميم وأصالته المتجذرة في التراث بلمسة من صالون gold crown للمكياج وآخر تسريحات الشعر التي تلائم كل إطلالة .

 

وقد أحيا المهرجان الفنانين المتألقين على الصعيد الدولي والوطني وهم كل من الفنان حاتم إدار الفنانة فاطمة الزهراء العروسي وفرقة زرياب للموسيقى التى اضفت طابعا خاصا بها وأيضا حضور الفنانة الصحراوية ضيفة شرف المهرجان سعيدة شرف التي حظيت بتكريم جمييل من طرف منظمي المهرجان وهو تكريم من الجمهور التطواني أيضا الذي حضر بكثافة لسماع فنانيه والاستمتاع بمشاهدة عروض المهرجان .

 

وايضا حضورالفنانة الفكاهية التطوانية بنت مدينة الفنيدق هناء المريني بشخصيتها الكاريزماتية المحبوبة وهكذا تلألأت تحت أضواء مرينا سمير الأحجار البراقة من القفطان إلى الجمهور وسجلت حضورا وجمالا واصالة .

 

 

 

Loading...