أمانديس تهنئة

المرابط يعقد اجتماعا استعجالي لحل المشاكل التي تعاني منها ساكنة جماعة العليين

قام النائب البرلماني/الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة المضيق الفنيدق محمد العربي المرابط، يوم الأربعاء 19 أكتوبر الجاري، باستدعاء الأمانة المحلية وشبيبة الحزب بجماعة العليين لاجتماع استعجالي بمقر مكتبه الخاص، وذلك من أجل تداول ومناقشة المشاكل التي تعاني منها ساكنة جماعة العليين.
وفي اجتماع دام ازيد من ستة ساعات؛ تمت مناقشة وعرض كل المشاكل التي تعاني منها المنطقة، حيث تم تصنيفها حسب الحلول التي يجب أن تتخذ سواء على الصعيد المحلي أو الجهوي، أو الترافع عليه بقبة البرلمان أو طرق أبواب الوزراء المعنيين بالقطاع.
ومن بين هذه المشاكل نجد أغلبها تصب في ( التشغيل، الصحة، المدارس، التعمير، رخص عدادات الماء الصالح للشرب والكهرباء، وتوفير مكتبة للحي، مشاريع الفلاحة، حوض اللوكوس، تهيئة الطرق وتوفير الإنارة لها، بالإضافة لمشاكل المياه والغابات،…).
وفي هذا الصدد، قرر النائب البرلماني؛ السيد محمد العربي المرابط، بعمل برنامج لخرجات تواصلية سيكون حاضرا بها مرفوقا برئيس ومستشاري جماعة العليين ورئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق.
وفي ختام هذا اللقاء الذي امتاز بتفاعل جميع الحاضرين غيرة ودفاعا عن ساكنة المنطقة، أكد السيد محمد العربي المرابط على ضرورة وضع يد بيد من أجل خدمة المنطقة والإقليم ككل، وعدم تضخيم الأمور وعدم ترك الفرصة لأي شخص يريد المس ببلادنا واستغلال الأمر سياسيا، لأن الوطن فوق كل اعتبار.
وفي نفس الوقت؛ دعى المرابط على ضرورة التحلي بالصبر خصوصا أن جائحة كورونا أحدثت موجات من الصدمات التي اجتاحت الاقتصاد الدولي والوطني والإقليمي والمحلي، مؤكدا أنه سيتم حل المشاكل التي لها حل محلي تدريجيا للوصول لما يجب الترافع عنه وطنيا.
Loading...